اسم المستخدم         كلمة المرور       دخول    هل نسيت كلمة المرور

» من نحن





  • نشأة المكتب  

يعد مكتب الزحمي للمحاماة والاستشارات القانونية من أقدم وأشهر مكاتب المحاماة في منطقة الساحل الشرقي الذي أسسه المحامي / سعيد مبارك الزحمي عام 1989 وهو أول محامي يزاول مهنة المحاماة في إمارة الفجيرة، 

يضم المكتب نخبة كبيرة من المحامين والمستشارين القانونيين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في المجال القانوني ولديهم رصيد من الخبرة الهائلة في مجال المحاماه والاستشارات القانونية الذي يحق لهم الترافع أمام جميع محاكم الدولة المختلفة كالمحاكم الابتدائية والمحاكم الاستئنافية والمحكمة الاتحادية العليا . 

ـ وقد نجح المكتب منذ تأسيسه وبما يضمه من كوادر قانونية ذات خبرة طويلة في مجال المحاماة في صنع اسم كبير له في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال فروعة في كل من دبي ورأس الخيمة و أبوظبي كذلك فروعه خارج الدولة بالإشتراك مع محامين في جمهورية مصر العربية والمملكة البريطانية المتحدة و جمهورية الهند . 

  •  ـ كما قام المكتب بتوظيف عدد من المحامين والمستشارين القانونيين الذين لهم باع طويل في العمل القانوني في الترافع وكتابة المذكرات القضائية وتقديم الاستشارات القانونية في كل التخصصات سواء كانت مدنية ، تجارية ، جنائية ،  شرعية ، عمالية . 

  • كما تمكن المكتب طوال فترة عمله التي جاوزت 25 عاما من تحقيق العديد من النجاحات المتلاحقة في القضايا المدنية والتجارية والشرعية والعقارية والعمالية التي تولي الدفاع عنها ولازالت النجاحات متواصلة بفضل الجهد الكبير الذي يبذله المحامون والمستشارون القانونيون والعاملون في المكتب الرئيسي  والمكاتب الفرعية .  

  • هذا وحرصت الإدارة ممثلة  في المحامي/ سعيد مبارك الزحمي منذ تدشين العمل رسميا في المكتب خلال عام  1989 على وضع استراتيجية خاصة تتعلق بأليات العمل المهني داخل المكتب تستند إلى الشفافية والمصداقية وبذل الجهد والعمل  لرد الحقوق إلى أصحابها والإحترام المتبادل والمحافظة على سرية قضايا المتعاملين وعدم البوح عن أية تفاصيل تتعلق بها للآخرين إنطلاقا من مواثيق مهنة المحاماة السامية .  

يقع المكتب على موقع رئيسي وممتاز منذ نشأته بشارع حمد بن عبد الله  في بناية الفجيرة الوطنية للتامين مقابل برج الفجيرة التجاري الدور السادس   . 

نجح المكتب منذ نشأته في جذب العديد من التوكيلات للدوائر الحكومية المحلية منها مطار الفجيرة ، ودائرة الصناعة والاقتصاد ، وغرفة التجارة والصناعة وبلدية الفجيرة وميناء الفجيرة المنطقة الحرة . 

كذلك العديد من الشركات الكبرى في الإمارات مثل شركة الفجيرة الوطنية للتأمين ، مجموعة الفجيرة الوطنية معظم شركات البترول الكبرى العاملة بإمارة الفجيرة وشركات التأمين ( المشرق للتأمين ، الظفرة للتأمين )  

كذلك توكيلات لعدد من البنوك منها بنك الفجيرة الوطني  ، بنك الاتحاد الوطني  ، بنك ابوظبي التجاري  ، بنك ملى إيران .