اسم المستخدم         كلمة المرور       دخول    هل نسيت كلمة المرور

اتهام مدير حكومي في كلباء بالتربح

30/12/2014 21:28:37 PM


كلباء - عبدالحكيم محمود:
نظرت محكمة جنايات كلباء في جلستها التي عقدت صباح أمس برئاسة القاضي الدكتور عمر الغول وحضور المستشار محمد سالم الظنحاني وكيل أول النيابة العامة القضية الجزائية المتهم فيها موظف يعمل في إحدى المؤسسات الحكومية في المدينة بتهمة استغلال منصبه الوظيفي في التربح والاستيلاء على منقولات تابعة للجهة التي يعمل فيها .
واعترف المتهم أمام الهيئة القضائية بالتهم المسندة إليه، مؤكداً في أقواله انه أقدم على ذلك بعد إذن من مدير الجهة الحكومية، وعليه طلبت المحكمة استدعاء الأخير للمثول أمامها وسؤاله .
ترجع تفاصيل القضية إلى وقت سابق عندما وردت معلومات سرية موثوقة المصدر إلى الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية تفيد بقيام الموظف "م .ا .م" (عربي الجنسية) باستغلال وظيفته في التربح والاستيلاء على مواد البناء الخاصة بالجهة الحكومية التي يعمل فيها، حيث يقوم ببناء غرف سكنية على الأراضي المملوكة للجهة الحكومية بالمخالفة للقوانين، بمعاونة عمال المؤسسة الحكومية وتأجير هذه الحجرات لحسابه الخاص .
وأوضحت المعلومات السرية أن المتهم كان يقوم في أعقاب انتهاء عمال الجهة الحكومية من إنجاز وبناء الحجرات بصرف بدلات عمل إضافية لهم ضمن ساعات الدوام الرسمي .
بعد التأكد من جدية وصحة هذه المعلومات تم استصدار إذن من النيابة العامة لإلقاء القبض على المتهم وتوقيفه والتحقيق معه ومن ثم إحالته إلى النيابة العامة التي وجهت إليه تهمتي استغلال منصبه .

- See more at:http://tempuri.org/tempuri.html

أرشيف الأخبار